Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-Jun-2017

الفايز: للأندية الرياضية دور بتعزيز قيم العطاء والانتماء للوطن

 رئيس مجلس الأعيان يلتقي رئيس وأعضاء نادي الوحدات

 
عمان – أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، دور الأندية الرياضية في توعية الشباب وتعزيز قيم العطاء والانتماء للوطن، والولاء للقيادة الهاشمية.
كما أكد خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس الأمة أمس، رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور المختار، وعددا من اعضاء الهيئة الادارية للنادي، اضافة إلى الرئيس الاسبق للنادي رياض عبدالكريم، وجوب ان ينال مرتكبو الاساءات "لرموزنا الوطنية والسياسية، وكل من يحاول العبث بأمننا واستقرارنا الوطني"، العقاب الرادع، فمثل هذه الممارسات مرفوضة من قبل الجميع.
وجرى خلال اللقاء، التأكيد على الدور التنويري للاندية الرياضية، حيث قال الفايز ان هناك مسؤوليات كبيرة تقع على عاتق ادارات الاندية في محاربة خطاب الكراهية وشغب الملاعب، ومنع الاساءات التي تمس نسيجنا الاجتماعي الواحد، مؤكدا رفضه لاي ممارسات خارجة عن الروح الرياضية والقانون.
بدورهم أكد رئيس واعضاء نادي الوحدات، حرصهم على العمل مع كافة الأندية الرياضية الوطنية، لتعزيز الروح الرياضية في الملاعب والأندية، مؤكدين رفضهم المس بالثوابت الوطنية الأردنية، او العبث بالنسيج الاجتماعي المتماسك، مشيرين إلى أن الأردنيين، بمختلف توجهاتهم واعراقهم، شعب واحد، واي ممارسة خارجة على القانون، يجب ان ينال مرتكبوها العقاب الرادع وفق القانون. - (بترا)