Friday 19th of July 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Apr-2019

طقس بارد وفرصة لأمطار في الشمال

 الغد- تستمر درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في عموم المناطق ومُعتدلاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع “طقس العرب”.

ويُحتمل هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً في عموم المناطق، مع استمرار ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة وبقاء الفرصة مُهيأة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من الأمطار في شمال المملكة.
ويُحتمل تشكّل الضباب ويتدنى مدى الرؤية الأفقية مع ساعات الليل المتأخرة في السهول الشرقية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة.
وتوقع “طقس العرب” أن تبقى درجات الحرارة نهار غد الخميس أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً في عموم المناطق ومُعتدلاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات من الأمطار في أجزاء من المناطق الشمالية، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات