Friday 26th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-Oct-2014

يد السلط في مجموعة متوازنة في بطولة الأندية الآسيوية
الرأي - جاء فريق السلط لكرة اليد ضمن المجموعة الاولى في بطولة الاندية الآسيوية التي تستضيفها قطر خلال الفترة 29 تشرين الثاني وحتى الثامن من شهر كانون اول المقبل، وذلك في القرعة التي جرت الليلة قبل الماضية في الدوحة .
 وضمت المجموعة الى جانب السلط اندية لخويا القطري، الغرافة القطري، سامن الحجج الايراني والقرين الكويتي، فيما ضمت المجموعة الثانية اندية الجيش القطري، الكويت الكويتي، الخليج السعودي، مايا زومي الايراني واهلي سداب من سلطنة عُمان.
 وتلعب المجموعتان في الدور الاول بطريقة الدوري المجزأ، ويتأهل الاول والثاني للدور قبل النهائي، ثم تلعب الفرق على تحديد المراكز، وقد فوض السلط رئيس الاتحاد القطري لتمثيله في مراسم القرعة.
 
قطيشات: السلط
في مجموعة متوازنة
ذكر المدير الفني لفريق السلط جهاد قطيشات في حديث لـ «الرأي» ان الفريق جاء في مجموعة متوازنة، رغم ان مستواها الفني غامض لنا، كما ان الفرق تملك عناصر محترفة قوية وتنافس على بطاقتي التأهل لقبل النهائي، وآمل من السلط الذي عزز صفوفه بلاعبين محليين واثنين آخرين من الخارج سيضمهما للفريق للمنافسة في هذه البطولة التي يتأهل منها ثلاثة اندية لنهائيات كأس العالم ، الى جانب تقديم عروض مشرّفة.
يذكر ان السلط يتدرب بصورة يومية، وربما يقيم معسكراً في الخارج .