Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    21-May-2019

نجوم الكرة يعيشون حالة من القلق لعدم اتضاح الرؤية بشأن الموسم الكروي

 الدستور-يعيش نجوم كرة القدم المحلية حاليا، حالة من القلق بسبب عدم اتضاح الرؤية بشكل رسمي بشأن موعد انطلاق الموسم الكروي 2019-2020.

وكشف عدد كبير من اللاعبين أن قلقهم يأتي بسبب الاعلان عن توجه اتحاد الكرة تأجيل انطلاق الموسم حتى شهر شباط المقبل بدلا من آب أو ايلول المقبلين.
ويرى اللاعبون أنه من الضروري اعلان اتحاد كرة القدم رسميا أجندة الموسم الكروي الجديد، ليتسنى لهم تحديد الخطوات التالية، مشيرين إلى أنه وفي حال تأكد تأجيل انطلاقة الموسم فانهم سيبحثون عن حلول من ضمنها البحث عن فرص احتراف خارجية.
واعلن عدد من نجوم الكرة تأسيس «مجموعة» على مواقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الاراء بشأن التوجه لتأجيل انطلاقة الموسم حتى شباط، واقتراح الحلول المناسبة.
وأكد نجم الكرة السابق حاتم عقل، أن هذه المجموعة الجديدة أوكلت اليه مهمة الحديث باسمها امام وسائل الاعلام، لتوضيح سلبيات وايجابيات تأجيل الموسم الكروي حتى شباط المقبل، مطالبا  في تصريح لـ (بترا) بضرورة اعلان اتحاد كرة القدم عن خطته المقبلة رسميا، لاتاحة المجال امام اللاعبين لتحديد خطواتهم التالية.
وكشف عقل عن توجه عدد كبير من اللاعبين للبحث عن فرص احتراف خارجية، بدلا من الجلوس لحوالي 8 أشهر دون لعب، في حال قرر الاتحاد رسميا تأجيل انطلاق الموسم الكروي الى شباط.
كما اعتبر مدربون محليون أن عدم وضوح الرؤية، والحديث عن توجهات تأجيل انطلاق الموسم حتى شباط المقبل، اسهم بارباك الاندية والمدربين واللاعبين، معتبرين أن المرحلة المقبلة ما تزال غامضة بانتظار اصدار اتحاد الكرة لخطته الرسمية للموسم المقبل.  (بترا)