Saturday 19th of September 2020 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Aug-2020

عشائر بني خالد تؤكد وقوفها الى جانب الوطن وقيادته

 الدستور

أكدت عشائر بني خالد وقوفها الى جانب الوطن وقيادته الهاشمية والتفافها حول الراية الهاشمية كما هو ديدن ابناء الاردنيين في مختلف انحاء المعمورة .
 
وجاء في رسالة وصل "للدستور" نسخة منها، ان أمن الوطن والمواطن خط احمر لا يمكن ان نسمح لأحد ان يتجاوزه او ان يعبث به عبر اجندات سياسية لا تعبر عن حبها للوطن وانتماءه له .
 
 
 
وتاليا نص الرسالة كما وردت الينا:
 
بسم الله الرحمن الرحيم 
 
والصلاة والسلام على النبي الهاشمي الامي الامين .. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الغر الميامين
 
 
 
مولاي المعظم ..  
 
صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى ..  حفظه الله ورعاه 
 
نرفع الى مقامكم السامي اسمى ايات التهاني والتبريك بمناسبة عبد الاضحى المبارك مقرونة بالولاء والانتماء لعرشكم المفدى .. سائلين الله عز وجل ان يسدد على طريق الخير خطاكم وان يجنبكم والوطن كل مكروه 
 
 
 
مولاي المعظم
 
نحن عشائر بني خالد على امتداد مساحة الوطن نؤكد وقوفنا الى جانب الوطن دوما كما عهدتمونا ونؤكد  التفافنا حول رايتكم الهاشمية المظفرة كما هو ديدن ابناءكم الاردنيين في مختلف انحاء المعمورة .
 
واليوم  نؤكد وقوفنا مع المعلم المخلص صاحب المبادئ النبيلة والايادي البيضاء الذي قدم وما زال يقدم للوطن والقيادة الحب والانتماء والوفاء فهو  اللبنة الاساسية في بناء الاجيال وهو الذي احتضنته القيادة الهاشمية في مختلف المجالات والاوقات حرصا منها على مكانته و ردا لجميله ووقوفه في بناء الاجيال ،  وذلك ضمن الضوابط التي تخدم العملية التعليمية دون ان تتجاوز  الاطار العام لدستورنا ووطنيتنا، وسياستنا التعليمية التي بدأت منذ عقود و يشهد لها القاصي والداني ، مؤكدين ان أمن الوطن والمواطن خط احمر لا يمكن ان نسمح لأحد ان يتجاوزه او ان يعبث به عبر اجندات سياسية لا تعبر عن حبها للوطن وانتماءه له ،  ونحن على  ثقة في حكومتكم الرشيدة انها قادرة على احتواء هذه الازمة وتجاوزها ، محققه بذلك الحفاظ على حقوق المعلمين ومكتسباتهم  وحماية أبناءنا الطلبة من العبث بمستقبلهم التعليمي والتربوي كما هو الحفاظ  على سمعة العملية التعليمية في الاردن.
 
 
 
مولاي المعظم 
 
 ان عشائر بني خالد في شمال المملكة وباديتها الشمالية  وعلى امتداد الوطن هم جندك الاوفياء وهم حراس الوطن على امتداده  يؤكدون حرصهم الشديد على سلامة أبناءنا المعلمين كما هي سلامة ابناءنا في القوات المسلحة الذين يحرسون الوطن بأعينهم ويفدونه بالمهج والارواح ، ونؤكد كذلك ان  تبقى نقابة المعلمين صرح علمي ووطني مميز يلتف من حوله الجميع لخدمة العملية التعليمية والنهوض بالمعلم والارتقاء به .. لا ان تكون خنجرا في خاصرة الوطن تستنزف ابناءه ومقدراته و عثرة  في طريق رقيه وازدهاره،   خاصة و ان المعلم الاردني ومنذ عقود هو سفير للاردن في معظم الدول العربية  يقدم  رسالة نبيلة  عن واقع التعليم في الاردن ومكانته لدى قيادتكم الحكيمة وحرصكم على الاهتمام به ودفعه نحو التطور والنمو.
 
 
 
مولاي المعظم
 
لم يعد يخفى على احد ان مسيرتنا التعليمية نضاهي بها الدول  ونفخر بها امام الجميع وهذا كله بفضل دعمكم للمعلم الذي قدم للاجيال العلم والنور وعزز فيهم قيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته  ، فنحن في وطن الهاشميين الذين يشرعون باب الامل لكل من استجار بهم و يدافعون عنه ويبلغونه مأمنه ،  فثقتنا بقيادتنا الهاشمية المظفرة لاحدود لها فهي من تؤطر لنهج المؤسسات في الدولة وتبعث فينا روح الطمأنينة بأن الحق يعلوا وينتصر وانه لا مكان لعابث او حاقد بين صفوفنا المنيعة.
 
 
 
حمى الله الاردن وشعبه بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الفدى 
 
د . موفق محمد سعود القاضي
 
شيخ عشائر بني خالد
 
حوشا - المفرق
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات