Monday 27th of May 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Mar-2019

مشروع طاقة متجددة في الشمال يشتري اطنان من الحطب على حساب المشروع لاستخدام المدير الشخصي
سرايا -
 
 حصلت سرايا على وثائق تبين ان مشروع طاقة متجددة في محافظات الشمال يقوم بشراء اطنان من الحطب على نفقة المشروع من اجل استخدام مدير المشروع الشخصي ،رغم ان المشروع لا يتستخدم الحطب بحكم انه يستخدم الطاقة المتجددة للانارة والتدفئة .
 
وتبين الوثائق التي اطلعت عليها سرايا ، ان مدير المشروع وجه كتابا رسميا لاحدى مديريات الزراعة من اجل الحصول على (3) طن حطب سنديان لاستعماله في مكاتب الشركة التي تنفذ المشروع.
 
مصادر مطلعة قالت في تصريحات لسرايا ، ان مدير المشروع وجه الكتاب لمديرية الزراعة من اجل الحصول على الاحطاب لاستخدامها في منزله وليس في مكاتب الشركة ، مشيرة - اي المصادر- الى ان سائقي المدير يقومون بنقل الحطب بسيارات الشركة الى منزله في عمان بعد استلامه من الزراعة وادخاله الى محيط الشركة .
 
واضافت المصادر ذاتها ان المدير اجبر الحراس والسائقين بضرورة وضع صوبة حطب في غرفتهم الخاصة الصغيرة من اجل توفير الحطب له بشكل خاص ليقوم بشرائه على نفقة المشروع الخاصة وارساله لمنزله بالعاصمة عمان.
 
يذكر ان المشروع يعمل تحت مظلة وزارة الطاقة و الثروة المعدنية وممول من احدى السفارات الاجنبية.
 
سرايا تتحفظ على عدد من الوثائق التي تبين شراء الاحطاب للمشروع ، اضافة الى وثائق اخرى تتعلق بتجاوزات عمالية ، وانهاء خدمات موظفين بشكل تعسفي بحسب المصادر ، و ستقوم بنشرها تباعا وحسب الاصول.
مشروع طاقة متجددة في الشمال يشتري اطنان من الحطب على حساب المشروع لاستخدام المدير الشخصي
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات