Monday 16th of December 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Oct-2018

افتتاح الاجتماع الفني لمشروع تعزيز الأمن الغذائي في الدول العربية

 

طلا غنيمات
 
البلقاء-الغد-  افتتح مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار جمال حداد الاجتماع الفني لمشروع تعزيز الأمن الغذائي في الدول العربية بمشاركة تسعة دول عربية (المغرب، فلسطين، تونس، سورية، اليمن، مصر، السودان، العراق، والأردن) والذي ينفذ بالتعاون مع المركز  الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة (ايكاردا).
 
ويعقد هذا الاجتماع بهدف مناقشة نتائج الموسم السابق وعرض انجازات الدول المشاركة في هذا المشروع، وقد أشاد الدكتور حداد بالجهود المبذولة من قبل  المركز الدولي (ايكاردا) في دعم مثل هذه المشاريع التي تهدف الى تعزيز الأمن الغذائي من خلال زيادة انتاجية محاصيل الحبوب وخاصة القمح والشعير والانجازات التي حققها خلال المرحلة الاولى والثانية.
 
وقدم مساعد مدير عام ايكاردا الدكتور كامل شديد الشكر لكافة المشاركين وعبر عن سعادته بإنجازات المشروع والذي يعتبرقصة نجاح في جميع الدول المشاركة من خلال تعزيز الأمن الغذائي ،و ضرورة تبني هذه النتائج ونشرها  للاستفادة منها على نطاق واسع.
 
وأعرب مدير المشروع الدكتور حبيب حليلة عن اعتزازه وفخره  بفريق الاردن على الإنجازات التي تحققت والى المركز الوطني للبحوث الزراعية ممثلاً بمديره العام لدعمه هذا المشروع الذي يعود بالفائدة على القطاع الزراعي.
 
هذا وسيستمر الاجتماع لمدة ثلاثة أيام لوضع خطة عمل الموسم القادم.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات