Monday 16th of September 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    11-Sep-2019

قرارات هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

 وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على رفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

 
ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير التصميم الداخلي في جامعة عمان الاهلية.
 
وقرر المجلس حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية، كما وافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الحقوق، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الكيمياء، ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس هندسة مدنية في جامعة البترا.
 
كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس علم الحاسوب /الذكاء الاصطناعي في جامعة الشرق الأوسط.
 
ووافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس التغذية السريرية والحميات في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، وعلى الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير اللغة الانجليزية وآدابها في جامعة الإسراء.
 
وأجل المجلس البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ماجستير الصحافة والإعلام الحديث المشترك بين معهد الإعلام الأردني والجامعة الأردنية.
 
ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير ترجمة المرئي والمسموع والوسائط المتعددة في العلوم التطبيقية.
 
وقرر المجلس فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص بكالوريوس هندسة العمارة، والاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس الذكاء الاصطناعي في جامعة العقبة للتكنولوجيا.
 
وقرر المجلس فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص بكالوريوس هندسة العمارة، وتخصص بكالوريوس التصميم الداخلي في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.
 
بترا
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات